بيان المكتب التنفيذي حول انتخابات رابطة الكتاب السوريين للعام 2023

0

يتقدم المكتب التنفيذي في رابطة الكتاب السوريين، المنتهية ولايته، بالشكر الجزيل إلى أعضاء لجنة الانتخابات المكلفة بالإشراف ومتابعة العملية الانتخابية على جهودها المميزة والتي أفضت إلى إنجاز انتخابات سلسة واضحة الخطوات، وهم الزملاء والزميلات الأساتذة: المحامي غزوان قرنفل، الصحفي صخر إدريس، والكاتبة والمترجمة نجاح سفر، والصحفية إباء منذر، ومحامي الرابطة الأستاذ أيهم صبرة.

ويسرنا أيضاً تقديم الشكر لمؤسسات المجتمع المدني السورية التي بذلت جهودها من أجل إنجاز هذه الخطوة، وهي: تجمع المحامين السوريين، ورابطة الصحفيين السوريين وشبكة المرأة السورية، والمركز السوري للإعلام وحرية التعبير.

كما يطيب لأعضاء المكتب التنفيذي توجيه الشكر للزملاء والزميلات الأعضاء والعضوات الذين بادروا/ن للمساهمة في العملية الانتخابية، حيث شارك 107 أعضاء في الإدلاء بأصواتهم، بنسبة تقارب 30% من مجموع الأعضاء المسجلين في قوائم العضوية.

يهنئ المكتب التنفيذي الزملاء والزميلات الفائزين والفائزات بانتخابات الأمانة العامة، ويدعوهم/ن إلى الإسراع في مباشرة أعمالهم، ولاسيما انتخاب المكتب التنفيذي الجديد.

كما يدعو المكتب التنفيذي عموم الفاعلين في فضاءات الثقافة للمساهمة في أعمال الرابطة والمساهمة في تكريس آمال السوريين الثائرين بالحرية والكرامة.